يعد تأهيل العملاء المحتملين ورعايتهم من أهم العمليات في التسويق الرقمي. إن تأهيل العملاء المحتملين هو عملية تحديد العملاء المحتملين الذين من المرجح أن يتحولوا إلى عملاء، في حين أن رعاية العملاء المحتملين هي عملية بناء العلاقات مع هؤلاء العملاء المتوقعين وتقريبهم من قرار الشراء.
1. حدد ملف تعريف العميل المثالي الخاص بك (ICP
2. سجل عملاءك المحتملين.
3. قم بتوجيه العملاء المتوقعين إلى فريق المبيعات المناسب.
4. تقديم محتوى قيم.
5. قم بتقسيم العملاء المحتملين إلى شرائح.
6. أتمتة عملية الرعاية الخاصة بك.
7. السرعة هي المفتاح
8. إدارة فريق الواجهة الخلفية
يمكن لمداسين تسهيل عمل فريق الواجهة الخلفية على أساس رسوم شهرية، ويحتاج العميل إلى توفير التدريب اللازم للمنتجات وتفاصيل الأعمال ذات الصلة. يمكن لمداسين أيضًا تطوير عملية خاصة لإدارة العملاء المحتملين تتسم بالكفاءة والفعالية.
املأ النموذج أدناه، وسنتواصل معك قريبًا.