Pre-loader

ماداسين

تأهيل ورعاية القادة: منهج مداسن

مفتاح تأهيل الجودة يؤدي بسرعة

يعد تأهيل العملاء المحتملين ورعايتهم من أهم العمليات في التسويق الرقمي. إن تأهيل العملاء المحتملين هو عملية تحديد العملاء المحتملين الذين من المرجح أن يتحولوا إلى عملاء، في حين أن رعاية العملاء المحتملين هي عملية بناء العلاقات مع هؤلاء العملاء المتوقعين وتقريبهم من قرار الشراء.

lead nurturing and qualification

وإليك كيفية القيام بذلك في مدائن

حيث يلتقي الإبداع بالاستراتيجية

1. حدد ملف تعريف العميل المثالي الخاص بك (ICP
2. سجل عملاءك المحتملين.
3. قم بتوجيه العملاء المتوقعين إلى فريق المبيعات المناسب.
4. تقديم محتوى قيم.
5. قم بتقسيم العملاء المحتملين إلى شرائح.
6. أتمتة عملية الرعاية الخاصة بك.
7. السرعة هي المفتاح
8. إدارة فريق الواجهة الخلفية

و فعال

يمكن لمداسين تسهيل عمل فريق الواجهة الخلفية على أساس رسوم شهرية، ويحتاج العميل إلى توفير التدريب اللازم للمنتجات وتفاصيل الأعمال ذات الصلة. يمكن لمداسين أيضًا تطوير عملية خاصة لإدارة العملاء المحتملين تتسم بالكفاءة والفعالية.

lead qualification and nurturing services

اتصل بنا لخدمتك بشكل أفضل

اتصل بنا

املأ النموذج أدناه، وسنتواصل معك قريبًا.






    دردشة مفتوحة
    مرحبًا
    هل يمكننا مساعدتك؟